َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 إنهم يحترمون قرار الجبلاية تجاه عمرو زكي.. ولكن:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنة love



عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: إنهم يحترمون قرار الجبلاية تجاه عمرو زكي.. ولكن:   الخميس أغسطس 30, 2007 3:13 am

إنهم يحترمون قرار الجبلاية تجاه عمرو زكي.. ولكن:
الزمالك يتحفظ علي توقيت إعلان العقوبة.. وحازم بدلا من عمرو في المعسكر
'كلام الشفايف' هل يكون بديلا لتقارير حكام ومراقبي المباراة؟!

كتب جمال الزهيري :
سادت نادي الزمالك قبل مباراة الامس مع الاتحاد السكندري حالة من الاستياء الشديد بعد ان اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراره بايقاف اللاعب عمرو زكي مباراة واحدة وتغريمه عشرة الاف جنيه بعدما حدث منه في مباراة الزمالك وبلدية المحلة.. ونتيجة لصدور القرار متأخرا بشكل كبير عن يوم حدوث الواقعة 'السبت الماضي' اضطر رود كرول المدير الفني الهولندي للزمالك الي استبعاد عمرو زكي من معسكر الفريق المغلق استعدادا لمباراة الامس مع الاتحاد السكندري.. وقرر كرول ضم حازم امام الي المعسكر بدلا منه.
وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت ايقاف زكي مباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه بعد مشاهدة شريط المباراة اكثر من مرة وثبوت واقعة تلفظ عمرو بألفاظ مرفرضة، وبعد اتصالات مكثفة بين مسئولي الزمالك واتحاد الكرة قرر مجلس ادارة الاتحاد بالتمرير تعديل العقوبة لتكون الايقاف مباراة واحدة فقط وزيادة العقوبة المالية الي عشرة الاف بدلا من خمسة الاف جنيه.
وقرر د. احمد عبدالله مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك علي القرار بقوله ان نادي الزمالك يحترم تماما قرار اتحاد الكرة باعتباره الجهة 'السيادية' المسئولة عن ادارة شئون اللعبة في مصر مهما كان هذا القرار ومهما كانت تبعاته.
واوضح عبدالله ان هذا القرار لو كان قد صدر فورا بعد ساعات من حدوث الواقعة يوم السبت الماضي ما كانت هناك مشكلة حيث انه كان يمكن عدم ضم اللاعب اصلا للمعسكر ولكننا فوجئنا بأن القرار تم اتخاذه مساء امس الاول الثلاثاء ونحن في المعسكر.
واضاف عبدالله ان مسئولي الزمالك ولاعبيه علموا بالخبر وهم يجلسون لتناول طعام العشاء ومن خلال برنامج الدرجة الثالثة الذي يقدمه احمد شوبير.. وتساءل عبدالله: هل هذا الكلام معقول وهل يصح الا نعرف القرار بشكل مخاطبة رسمية من اتحاد الكرة؟!! وكيف يتأخر صدور القرار من السبت للثلاثاء.. ألم يكن من الممكن ان يتم عقد اجتماع طاريء لاعلان القرار واتخاذه بعد ساعات من هذه الواقعة.
وتساءل د. احمد عبدالله ايضا: ومنذ متي نتخذ قرارا بمعاقبة لاعب بناء علي الاستناد لشرائط فيديو ومنذ متي نحاسب الناس علي 'كلام الشفايف' اذا كان الحكم ومراقبو المباراة لم يشيروا الي ذلك اطلاقا في تقاريرهم وهم المسئولون فنيا من متابعة المباراة؟!! واخيرا كيف نستمر في توقيع عقوبات بالايقاف علي اللاعبين في ظل عصر الاحتراف.. ألا تكفي العقوبة المالية لردع المخطئين؟!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنهم يحترمون قرار الجبلاية تجاه عمرو زكي.. ولكن:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.o المنتدي الرياضي o.OO.o-
انتقل الى: