َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 المقاولون يسعي لمواصلة الصحوة علي حساب إنبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنة love



عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: المقاولون يسعي لمواصلة الصحوة علي حساب إنبي   الخميس أغسطس 30, 2007 3:11 am

اليوم في ختام الأسبوع الثالث للدوري
المقاولون يسعي لمواصلة الصحوة علي حساب إنبي المتحفز
المصري مع السويس مواجهة صعبة
ببورسعيد .. وبتروجيت مع الألومنيوم موقعة ساخنة بالسويس
كتب محمود السيد :
يقام اليوم ثلاث مباريات في ختام الاسبوع الثالث لدوري القسم الاول الممتازلكرة القدم تبدأ أولي المباريات الساعة الخامسة عصرا بين بتروجيت والالومنيوم باستاد السويس الجديد، يليها الساعة السابعة مساء المصري مع اسمنت السويس باستاد بورسعيد، ويختتم اليوم بلقاءالسهرة بين المقاولون وانبي ويبدأ الساعة التاسعة مساء تحت الاضواء الكاشفة لاستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر.
وبانتهاء مباريات هذا الاسبوع تتوقف المسابقة للمرة الثانية لمدة 13 يوما بسبب سفر الفريق القومي الي بوجمبورا لاداء مباراته مع نظيره البوروندي في التصفيات الافريقية لكأس الأمم.. غانا 2008 يوم 9 سبتمبر القادم، كذلك اقامة مباراتي الاسماعيلي مع دولفين النيجيري والاهلي مع اسيك ابيدجان في البطولتين الافريقيتين يومي السبت والاحد القادمين باستادي الاسماعيلية والقاهرة، علي ان تستأنف المسابقة مباريات الاسبوع الرابع ايام 12 و13 و14 سبتمبر القادم.
لقاء الصحوتين
يستضيف المقاولون الليلة بملعبه انبي في لقاء الصحوتين وفي ظروف متشابهة فقد حقق كل من الفريقين صحوة مفاجئة يوم السبت الماضي بفوزه الاول في ثاني اسبوع ونجح في تعويض هزيمة الاسبوع الاول..


المقاولون.. فاز 2/1 علي زعيم الثغر عقر داره وقدم عرضا قويا نجح في إحكام السيطرة الميدانية واعتمد علي الانطلاقات السريعة والانتشار الجيد فاحرز هدفين في الشوط الاول واضاع لاعبوه اكثر من ثلاث فرص مؤكدة وبعد الاطمئنان علي الفوز تألق المدافعون وحارس المرمي في التصدي للمحاولات الهجومية للاتحاد لادراك التعادل وعاد الفريق بثلاث نقاط مستحقة ارتفعت معنويات الفريق واستعاد اللاعبون الثقة خاصة بعد ارتفاع الروح القتالية ونجاح الفريق في تعويض الهزيمة الاولي غير المتوقعة بملعبه 2/3 امام بلدية المحلة العائد لدوري الاضواء قاد علاء نبيل المران الاساسي للفريق وتركز علي شرح الاخطاء السابقة والتدريبات الخططية والتكتيكية خاصة النواحي الهجومية مع التأمين الدفاعي والحذر من الكرات المرتدة السريعة التي يجيدها لاعبو انبي ومن خلال التقسية اطمأن الجهاز علي الحالة البدنية والفنية لجميع اللاعبين خاصة العناصر الاساسية للتشكيل المنتظر ان يلعب ا لفريق بنفس التشكيل الفائز.


انبي.. جاءت صحوته علي حساب حرس الحدود العنيد حيث حقق فوزا ثمينا 3/2 بعد عرض قوي ومثير لم يكن الحدود لقمة سائغة فقد واجه انبي علي ملعبه بشجاعة وكان ندا عنيدا اغلي المباريات ورغم تقدم انبي بهدفين في الشوط الاول الا ان الحدود نجح في العودة للمباراة واحرز هدفا قبل نهاية الشوط، ولما اطمأن علي النتيجة احرز ديفونيه الهدف الثالث هدف الامان في بداية الشوط الثاني تراجع الفريق للدفاع للاحتفاظ بالفوز وتألق المدافعون واستبسلوا علي كل كرة ومعهم حارس المرمي وكان لهم ما أرادوا ولكن بعد ان نجح الحدود في خطف هدف ثاني لينهي اللقاء بالفوز المستحق 3/2 ليستعيد الفريق الثقة ويحصل علي اول ثلاث نقاط تعويضا عن هزيمة الاسبوع الاول خارج ملعبه بنفس النتيجة التي فاز بها، واصل الفريق المران وحرص الجهاز الفني علي تصحيح الاخطاء كما حرص انورسلامة علي مشاهدة المقاولون في مباراته الاولي امام البلدية للوقوف علي الجديد في طرق واساليب اللعب ونقط القوة والضعف وتركز المران علي خطة اللعب الهجومية مع الحذر الدفاعي واظهرت التقسيمة استيعاب اللاعبين لخطة اللعب وارتفاع الروح المعنوية والاصرار علي مواصلة الانتصارات.
مواجهة صعبة
يلتقي المصري الليلة بملعبه مع اسمنت السويس في مواجهة ليست سهلة ويصعب التكهن بنتيجتها لتقارب المستويات والنتائج ولكل من الفريقين نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل مباراة والهزيمة في اخري واحرز هدفين ودخل مرماه 3 الموسم الماضي وفازالاسمنت بملعبه 1/صفر بصعوبة وتعادل الفريقان بدون اهداف ببورسعيد.


المصري.. لم تكتمل فرحة البورسعيدية بالاداء القوي والمثير للفريق رغم التعادل مع الاهلي حامل اللقب وخسارة نقطتين فلقد عاد الفريق لفصوله 'البايخة' وقدم عرضا متواضعا علي غيرالمتوقع لم يظهر اغلب اللاعبين بنفس المستوي البدني والفني والمهاري الذي ظهروا به امام الاهلي باستثناء الافريقيين جورج اواه حارس المرمي واكوتي منساه فلقي الفريق الهزيمة الاولي خارج ملعبه صفر/1 امام طلائع الجيش فتجمد رصيده عند نقطة التعادل وخسر جهود نجمه عاشور الادهم للانذار الثاني والبديل المنتظر ايهاب المحص، طالب طولان اللاعبين بنسيان نتيجة واحداث مباراة الجيش والتركيز في لقاء الليلة الهام لتعويض الهزيمة واستعادة الثقة واسعاد الجماهير الحزينة، تركز المران الاساسي الذي قاده طولان علي خطة اللعب مع الاهتمام بالنواحي الهجومية خاصة الانفلاتات السريعة عن طريق ظهيري الجنب مع التأمين الدفاعي، تألق جميع اللاعبين خاصة العناصر الاساسية للتشكيل وظهروا في الاصرار علي تحقيق الفوز وتعويض الهزيمة.


اسمنت السويس.. لم تظهر بصمات زيزو المدير الفني الجديد حيث ان مباراتين فقط لا تكفي لذلك، لقي الفريق الهزيمة الاولي بملعبه صفر/1 امام طلائع الجيش، ونجح في العودة بنقطة ثمينة لتعادله 2/2 مع الالومنيوم بنجع حمادي، حرص الجهاز الفني علي تشجيع اللاعبين وبث الثقة في نفوسهم لرفع الروح المعنوية، وفي اول مران للفريق شرح زيزو الاخطاء السابقة وتركز المران الاساسي علي التدريبات التكتيكية والخططية مع الاهتمام بالنواحي الدفاعية خاصة الزيادة العددية وسط الملعب والرقابة الفردية لمفاتيح لعب ا لمصري والاعتماد في الهجوم علي سرعة التحول من الدفاع للهجوم باستغلال الكرات المرتدة خاصة من الاجناب.. ورغم صعوبة اللقاء امام المصري وجماهيره المتحمسة فان الفريق يسعي لتقديم عرضا طيب والعودة بنتيجة مشرفة اقلها التعادل.
موقعة ساخنة
يستضيف بتروجيت بملعبه الالومنيوم في موقعة ساخنة يخوضها الفريقان تحت شعار لابديل عن الفوز.. الفارق بين الفريقين نقطةواحدة والطريف انها لصالح الالومنيوم العائد من جديد لدوري الاضواء حيث لم يهزم في المباراتين ونجح في الحصول علي اربع نقاط بالفوز بملعبه 1/صفر علي الاتصالات زميله في دوري المظاليم والتعادل بملعبه مع اسمنت السويس، اما بتروجيت فلقي الهزيمة خارج ملعبه 1/3 امام الترسانة ونجح في تعويضها وحقق اول فوز بملعبه 2/صفر علي الاتصالات ليحصل علي ثلاث نقاط.. استعد كل من الفريقين لهذا اللقاء جيدا بخطة هجومية لتحقيق الفوز وان اختلف الهدف فبتروجيت يسعي لاستعادة انتصاراته ومركزه المتقدم والالومنيوم يتطلع لتأكيد جدارته بتمثيل الصعيد والاستمرار في دوري الاضواء لذلك من المنتظر ان يكون اللقاء حافلا بالقوة والسرعة والكفاح من الفريقين، كما يشهد اللقاء مباراة اخري في ادارة المباراة بين اثنين من افضل المدربين مختار مختار نجم الاهلي السابق وصبري المنياوي نجم الاسماعيلي السابق.. فهل تلعب الارض مع اصحابها كما لعبت في الاسبوع الماضي ام يحقق الالومنيوم المفاجأة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المقاولون يسعي لمواصلة الصحوة علي حساب إنبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.o المنتدي الرياضي o.OO.o-
انتقل الى: