َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 اخبار الاهلاويه حصريا مع المعلم زيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziko

avatar

عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلاويه حصريا مع المعلم زيكو   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 7:30 pm

بقوة الدفع الجماهيرية .. الأهلي يعبر أسوار الحرس في الإسكندرية 8/28/2007 9:35:00 PM





</A>

فرحة لاعبي الأهلي


حقق الاهلي حامل لقب بطولة الدوري المصري انتصاره الثاني علي التوالي في الموسم الحالي بعدما هزم مضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مباريات الاسبوع الثالث للبطولة.
ويدين الاهلي بالفضل في الفوز المستحق الي جماهير الثغر التي ساندته بقوة وحماسة لا يلقاها الفريق في القاهرة اغلب مباريات الموسم.
جاءت المباراة في غاية القوة والاثارة كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الاخيرة منذ صعود نادي الحرس الي بطولة الدوري الممتاز.
وشهد اللقاء تسجيل وائل رياض لهدفا تاريخيا بالنسبة له كونه قد احرزه في شباك ناديه السابق الاهلي والذي تربي فيه قبل ان يعار في الموسم الحالي لنادي حرس الحدود .. وكان مشهدا مؤثرا حينما وقف اللاعب فور تسجيله الهدف رفض الاحتفال بهدفه مع زملائه احتراما لفريقه السابق ولجماهيره.
بدأ مانويل جوزيه المباراة بتشكيلة متوقعة في ظل غياب نجم الفريق الأول محمد ابو تريكة حيث لعب بمحمد بركات كصانع العاب وامامه رأسي الحربة عماد متعب وفلافيو .. وكان بركات عند حسن ظن مدربه بعدما نجح في افتتاح التسجيل مبكرا للاهلي في الدقيقة 13 بهدف جميل من عرضية متقنة لفلافيو اودعها بركات بمهارة بقدمه في اعلي الزاوية اليمني لمرمي الحرس.
وجاء رد اصحاب الارض سريعا عن طريق وائل رياض من تمريرة حريرية لأحمد عيد عبد الملك فشل دفاع الاهلي الذي وقف علي خط واحد في التعامل معها.
وانخفضت معنويات لاعبو الاهلي بعد الهدف الذي اعاد اللقاء الي بدايته .. وهبط الاداء من كلا الفريقين حتي انتهي الشوط الاول بتلك النتيجة وسط محاولات للسيطرة علي وسط الملعب .. وكانت ابرز الاحداث خروج احمد عادل مصابا والدفع باحمد صديق من قبل الاهلي.
في الشوط الثاني استغل الاهلي حماس جماهيره الغفيرة بملعب المكس والتي احتشدت لمساندته من اجل الضغط علي المنافس لتسجيل هدفا اخر .. ودفع جوزيه بكل من اسامة حسني وجلبرتو بدلا من بوجلبان وقناوي.
واستطاع المجتهد شادي محمد قائد الاهلي من وضع فريقه في المقدمة مرة اخري بهدف جميل في الدقيقة 26 من الشوط الثاني بعدما استغل دربكة امام مرمي الحرس ليسدد كرة رائعة في اعلي الزاوية اليسري للمرمي لتنطلق الافراح الحمراء في المدرجات.
واستطاع الاهلي غلق دفاعاته فيما تبقي من وقت حتي انتهت المباراة بفوزه الغالي والذي رفع رصيده الي 7 نقاط ليواصل مشوار المنافسة علي اللقب مع الاسماعيلي المتصدر والزمالك القادم بقوة وليضع نفسه في الصدارة مؤقتا.
اقرأ أيضا:

زوار مصراوي: سوء مستوى لاعبي الأهلي وراء الهزيمة الثقيلة من الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلاويه حصريا مع المعلم زيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.oرابطـه مشجعـى ألاهلي (ألشياطين الحمر)o.OO.o-
انتقل الى: