َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الرياضة للجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسى احمد

avatar

عدد الرسائل : 28
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: الرياضة للجميع   الأحد أغسطس 26, 2007 7:10 pm

تعادل برشلونة وخسارة فالنسيا في الجولة الأولى من الليجا الأسبانية
(27-08-2007)
بدأ برشلونة حملته نحو استعادة اللقب بتعثره أمام مضيفه راسينج سنتندر بعدما تعادل معه سلبيا يوم الأحد على ملعب "ال ساردينيرو" في المرحلة الأولى من الدوري الأسباني.
وبدأ مدرب برشلونة الهولندي فرانك ريكارد المباراة بإبقاء النجم الفرنسي تييري هنري القادم من أرسنال الإنجليزي على مقاعد الاحتياط، فيما تكون خط المقدمة من الثلاثي البرازيلي رونالدينهو والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو.
واشرك ريكارد المدافع الفرنسي ايريك ابيدال المنتقل من ليون ولاعب الوسط العاجي يايا توريه القادم من موناكو الفرنسي منذ البداية التي كانت لمصلحة المضيف الذي كاد أن يفتتح التسجيل عبر الأرجنتيني الدو دوشر الذي اجبر الحارس فيكتور فالديز على التدخل ببراعة لإنقاذ مرماه من تسديدة قوية من خارج المنطقة (10).
ثم تحسن أداء برشلونة دون أن يتمكن من تهديد مرمى تونو بشكل فعلي، في حين أن اخطر الفرص كانت من دوشر القادم من ديبورتيفو كورونا، الذي اختبر حظه مجددا من خارج المنطقة، إلا أن الكرة علت العارضة بقليل (36).
ورد برشلونة بالمثل عبر رونالدينهو الذي سدد فوق العارضة (40)، والأمر نفسه بالنسبة لزميله اينييستا (49) وسط سيطرة كاتالونية واضحة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني الذي شهد دخول هنري في الدقيقة 62 بدلا من ميسي.
وتعرض راسينج سنتندر لضربة قوية في الدقيقة 70 عندما طرد لاعبه البديل البولندي ابي سمولاريك القادم من بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد 15 دقيقة على دخوله ارض الملعب بسبب خطأ قاس على ابيدال.
فزج ريكارد مباشرة بالبرتغالي ديكو بدلا من توريه بهدف تنشيط الناحية الهجومية والاستفادة من النقص العددي في صفوف المضيف، إلا أن ترسانته الهجومية فشلت في إيجاد طريقها إلى مرمى الحارس تونو الذي وقف قائمه حائلا بين هنري وهدفه الرسمي الأول مع الفريق الكتالوني في الدقيقة السادسة والثمانين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.
وعلى ملعب "ميستايا"، لم يكن حال فالنسيا افضل من برشلونة على الإطلاق فسقط على أرضه أمام ضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة.
وفيما يلي باقي نتائج مباريات يوم الأحد من منافسات الدوري الأسباني:
بلباو 0-0 اوساسونا
ديبورتيفو 0-3 الميريا
مايوركا 3-0 ليفانتي
راسينج 0-0 برشلونة
هويلفا 1-1 بيتيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرياضة للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.oرابطـه مشجعـى ألاهلي (ألشياطين الحمر)o.OO.o-
انتقل الى: