َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الزمالك و اول فرحه له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziko

avatar

عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك و اول فرحه له   الأحد أغسطس 26, 2007 3:24 am

الزمالك يهزم بلدية المحلة والاسماعيلي يسحق الترسانة بالدوري المصري 8/25/2007 9:44:28 PM



(لاضافة نتائج وتفاصيل)

القاهرة 25 أغسطس اب (رويترز) - حول الزمالك تأخره بهدف الى فوز بنتيجة 2-1 على مضيفه بلدية المحلة اليوم السبت بينما حقق الاسماعيلي فوزه الثاني على التوالي على حساب الترسانة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المرحلة الثانية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم البلدية بهدف احرزه أحمد سنبل في الدقيقة 20 قبل ان يعادل الزمالك النتيجة في الدقيقة 73 عبر المهاجم الدولي عمرو زكي ثم سجل البديل ايمن خليل مدافع البلدية هدف الفوز للزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88.

وتعافى الزمالك من اثار هزيمته امام الاسماعيلي في المرحلة الاولى بهدف نظيف ووضع في رصيده اول ثلاث نقاط هذا الموسم.

ورغم ان الزمالك حاصر اصحاب الارض في وسط الملعب منذ بداية المباراة لكن البلدية سجل هدفا عكس سير اللعب في الدقيقة 20 بعدما ارتقى سنبل ليقابل برأسه كرة عرضية من رضا العزب من الجهة اليسرى وأودعها شباك محمد عبد المنصف حارس الزمالك دون رقابة من المدافعين.

وكاد البلدية ان يضاعف غلته من لعبة مماثلة في الدقيقة 28 لكن كرة هاني العجيزي مهاجم الزمالك السابق من ضربة رأس اخطأت مرمى عبد المنصف بعد تمريرة عرضية من العزب.

واضاع العجيزي فرصة هائلة في الدقيقة 52 عندما اقتنص الكرة من التونسي وسام العابدي مدافع الزمالك وانفرد بمرمى عبد المنصف لكنه سدد كرة ضعيفة خارج المرمى.

وكانت تلك الفرصة هي اخر ما فعل العجيزي في المباراة قبل ان يتم استبداله بلاعب الوسط سعيد مراد الذي اصيب بعد نزوله بدقائق ودخل بدلا منه سعيد كمال.

وطالب محمود عبد الرازق (شيكابالا) بركلة جزاء في الدقيقة 53 بداعي عرقلته من احد مدافعي البلدية لكن حكم المباراة محمد فاروق اشار باستمرار اللعب.

واستفاد الزمالك من تراجع البلدية للدفاع ليحاصره تماما حتى نجح زكي في ادراك التعادل من تسديدة رائعة في الدقيقة 73.

وتسلم مهاجم منتخب مصر كرة عرضية من زميله احمد غانم من الجهة اليمنى واستدار قبل ان يسدد كرة قوية في شباك عاطف السعيد حارس البلدية.

وبينما كانت جماهير البلدية تستعد للاحتفال بنقطة التعادل حاول خليل الذي دخل بدلا من لاعب الوسط وليد انور ابعاد كرة طويلة من العابدي مدافع الزمالك لكنه اسكنها بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 88.

وحقق الاسماعيلي انتصاره الثاني على التوالي وسحق الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة.

ورغم ان الترسانة نجح في الصمود امام هجوم "الدراويش" في الشوط الاول الا ان دفاعاته انهارت في الشوط الثاني واستقبل ثلاثة اهداف متتالية عن طريق العراقي مصطفى كريم في الدقيقة 49 ومحمد فضل في الدقيقة 57 وحسني عبد ربه في الدقيقة 59.

وتساوى طلائع الجيش مع الإسماعيلي في صدارة الترتيب برصيد ست نقاط لكل منهما بعدما حقق انتصاره الثاني بتغلبه على ضيفه المصري البورسعيدي بهدف نظيف لحسن موسى في الدقيقة 34.

وتغلب المقاولون العرب على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة سريعة على ملعب الإسكندرية.

تقدم المقاولون بهدف لايهاب المصري في الدقيقة الثانية ورد يوسف حمدي سريعا وسجل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة الثالثة.

وعاد المصري ليحرز الهدف الثاني للمقاولون العرب في الدقيقة 12 ليحصل المقاولون على اول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعدما خسر في مباراته الاولى بالمسابقة امام بلدية المحلة 3-2.

وحقق انبي فوزه الاول هذا الموسم بتغلبه على ضيفه حرس الحدود 3-2 على ملعب عثمان احمد عثمان في القاهرة.

سجل لانبي عبد الله رجب في الدقيقة 14 ومحمد ابراهيم في الدقيقة 34 ولاعب ساحل العاج فنسن دي فونيه في الدقيقة 58 بينما احرز للحدود احمد عيد عبد الملك في الدقيقة 35 ومحمد جودة في الدقيقة 79.

وفي السويس سجل بتروجيت هدفين في اخر عشر دقائق ليفوز على ضيفه المصرية للاتصالات ويضع اول ثلاث نقاط في رصيده هذا الموسم.

تقدم بتروجيت عن طريق اسامة محمد في الدقيقة 81 واكد علاء ابراهيم فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 85.

وتختتم مباريات المرحلة في وقت لاحق من اليوم بمباراتين بين الاهلي حامل اللقب وغزل المحلة في القاهرة والالومنيوم مع اسمنت السويس في نجع حمادي بجنوب مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك و اول فرحه له
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.o رابطه مشجعي الزمالك(القلعه البيضاء)o.OO.o-
انتقل الى: