َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الزملك والبلدية اول اختبار لكرول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عندليب الدقي

avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: الزملك والبلدية اول اختبار لكرول   السبت أغسطس 25, 2007 10:50 pm

آخر لقاءات الفريقين كانت في موسم 2004-2005 على ملعب المحلة وكانت المباراة هي الأخيرة للفريقين في الدوري , انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 , سجل للزمالك جمال حمزة وابراهيم سعيد وللبلدية أكرم عبد المجيد ومحمد عبد الرءوف ليهبط البلدية مع الترسانة والمنصورة وينهي الزمالك موسماً من أسوأ مواسمه على الاطلاق.
@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@ بعد سقوطٍ غير متوقع وأداء فني باهت في الجولة الأولى أمام الاسماعيلي , يدخل الزمالك لقاءه الثاني باصرار ورغبة على تعويض اخفاقه واثبات أن ما حدث لم يكن سوى كبوة في بداية المشوار..
الزمالك يدخل اللقاء بعد فترة توقف للدوري استمرت ما يقارب الاسبوعين خاض الفريق خلالها مباراة ودية أمام البنك الأهلي انتهت بفوزه بأربعة أهداف للاشئ , ويأمل الجميع أن تكون فترة التوقف قد ساهمت في اصلاح الاخطاء والسلبيات التي ظهرت في لقاء الاسماعيلي خصوصاً عدم الانسجام الواضح بين خطوط الفريق.
الهولندي كرول بدأ في قيادة تدريبات الفريق اعتباراً من السبت الماضي بعد عودته من هولندا , وستشهد مباراة البلدية القيادة الفنية الأولى له , ويتوقع أن يستمر كرول على نفس طريقة اللعب التي خاض بها الفريق لقاء الاسماعيلي , أما التشكيل فقد يشهد بعض التغيرات بعد عودة عمرو زكي ووسام العابدي من الايقاف , واقتناع المدرب بقدرات مجدي عطوة بعد أدائه لمباراة طيبة أمام البنك الأهلي .



البلدية يدخل اللقاء وفي رصيده 3 نقاط من فوز غالٍ على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين بقيادة مدربه الكفء محمد حلمي , استعد فريق البلدية جيداً للقاء الزمالك وخاض لقاءاً ودياً خلال فترة التوقف مع بلقاس انتهى بفوزه بهدفين لهدف.
يعتمد فريق البلدية في لعبه على طريقة (3-5-2 الدفاعية) حيث يلعب بلاعبين في قلب الدفاع هما محمد نجيب وياسر ابراهيم ومن خلفهما الظهير الحر أحمد معوض , وعلى طرفي الملعب يميناً الصاعد سعد حسني ويساراً الظهير الأيسر النشط ايهاب عبد اللطيف (بيبو), أما وسط الملعب فيلعب محمد حلمي بثلاثة لاعبين تغلب عليهم النزعة الدفاعية وهم أحمد فهمي , وليد أنور والشحات متولي , ويقود الفريق هجومياً المتألق هاني العجيزي وبجانبه أحمد سنبل .
دفاعياً يعتمد فريق البلدية على الدفاع من وسط الملعب بوجود ثلاثة لاعبين لتكثيف التواجد واحباط المحاولات الهجومية للمنافس مبكراً , أما هجومياً فيعتمد على الهجمة المرتدة عن طريق النقل السريع للكرة على جانبي الملعب بمساعدة ظهيري الجنب وبمساندة من لاعب الارتكاز وليد أنور , ويبقى العجيزي محور الأداء الهجومي لفريقه بانطلاقاته وتحركاته المستمرة سواءاً في وسط الملعب أو في المنطقة الهجومية.
@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزملك والبلدية اول اختبار لكرول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.o رابطه مشجعي الزمالك(القلعه البيضاء)o.OO.o-
انتقل الى: