َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الزملك يقتنص اول ثلاثة نقاط بفوز عصيب امام بلدية المحلة حمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عندليب الدقي

avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: الزملك يقتنص اول ثلاثة نقاط بفوز عصيب امام بلدية المحلة حمل   السبت أغسطس 25, 2007 10:45 pm

حقق الزمالك فوزًا صعبًا و غاليـًا و متأخرًا على الصاعد و المكافح بلدية المحلة بهدفين لهدف واحد تقدم البلدية في الدقيقة 20 بهدف سجله أحمد سنبل و عادل للزمالك عمرو زكي في الدقيقة 73 و تقدم للزمالك اللاعب أحمد معوض بهدف ذاتي في الدقيقة 88 , ليقتنص الزمالك أول ثلاث نقاط له في المباراة.

دخل الزمالك المباراة بالتشكيل الذي توقعناه في Zamalek.tv قبل المباراة بـ48 ساعة و المكون من:

محمد عبد المنصف
بشير التابعي , محمود فتح الله , كريم ذكري
طارق السيد,علاء عبد الغني, احمد مجدي , احمد غانم
شيكابالا
عمرو زكي , جمال حمزة




الشوط الأول: الهجوم العشوائي يفشل في ضرب الدفاع المنظم , و منصف يعود لهداياه !!


شهدت الدقيقة 7 من المباراة أخطر فرص الزمالك عندما استقبل محمود فتح الله كرة عرضية من ركنية نفذها شيكابالا و في ظل خروج الحارس من مرماه يحاول فتح الله إسقاط الكرة في المرمى و لكن يخرجها المدافع برأسه من على خط المرمى.
في الدقيقة 14 من المباراة يحاول شيكابالا بمهارته الخاصة التخلص من مدافع البلدية و يخترق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى و يمررها بالعرض في غياب للمتابعة الهجومية من عمرو زكي و جمال حمزة.

في الدقيقة 20 من المباراة يستفيد بلدية المحلة من ركنية تُلعب غير مباشرة و يرفعها لاعب البلدية داخل منطقة الجزاء و في ظل خروج خاطئ 100% من محمد عبد المنصف يرتقي للعرضية اللاعب أحمد سنبل لاعب البلدية وسط متابعة من لاعبي الزمالك و يحرز الهدف الأول في المباراة.
في الدقيقة 27 يضغط هاني العجيزي في الجبهة اليمنى على كريم ذكري ليعيقه ذكري و يحصل على إنذار أصفر و ينفذ المحلة الخطأ من على بُعد 20 ياردة يمين مرمى الزمالك و يرفعها في منطقة الجزاء و يصعد لها العجيزي وحيدًا في ظل متابعة من المدافعين و منصف و يضعها العجيزي لتحف بالقائم الأيسر لمنصف خارج المرمى

في الدقيقة 32 من مجهود فردي يخترق عمرو زكي دفاع البلدية من الجبهة اليمنى و يرفعها عرضية يلمسها مدافع البلدية و يقابلها كريم ذكري برأسه ضعيفة في يد حارس المرمى.

فشل في هذا الشوط جناحا الزمالك طارق السيد يسارًا و أحمد غانم يمينـًا في تقديم أي نجاح هجومي و انتهت كل محاولات غانم بالفشل في الاختراق و صناعة العرضيات بينما لم يحاول طارق السيد من الأساس أن يقدم أي مجهود هجومي و فشل في المحاولة الوحيدة التي وصل فيها إلى منطقة الجزاء.
و رغم حصول الزمالك على عشر ركنيات و خمسة أخطاء على حدود منطقة الجزاء فقد فشل الزمالك في استغلالها سواء لسوء تنفيذها من شيكابالا أو سوء التمركز من اللاعبين في منطقة الجزاء , و في ظل عدم النجاح في الاختراق من الأجناب و عدم الاستفادة من الكرات الثابتة و هدايا منصف العائدة انتهى الشوط الأول بتقدم البلدية بهدف نظيف.

الشوط الثاني: عودة المارد الأبيض واستمرار للعند التحكيمي و للـ .... الفني !!!



مع بداية الشوط الثـاني قام رود كرول بتغيير غريب عندما أخرج كريم ذكري و أشرك وسام العابدي "خوفًا من حصول ذكري على الإنذار الثاني" و كان الأجدر به أن يعمل على تهدئة اللاعب بين الشوطين لا ان يخسر تغيير في مباراة بدت صعبة , و إن كان التغيير ضروري فكان الأفضل ان يتم الدفع بلاعب ذو مهام هجومية مثل مجدي عطوة مثلا ...

في الدقيقة 50 من المباراة كاد أن يتسبب استهتار بشير التابعي في قبول الزمالك لهدف ثان عندما خطف منه أحمد سنبل الكرة في منتصف الملعب و يشكل المحلة هجمة مرتدة و ينقذها فتح الله لركنية.

في الدقيقة 52 ارتكب البديل وسام العابدي خطأ فادح عندما خطف منه هاني العجيزي الكرة و انفرد بمحمد عبد المنصف و يسددها خارج المرمى في كرة كان من الممكن أن يحصل فيها العابدي على كارت أحمر عندما حاول إعاقة العجيزي و لكن العجيزي استمر في الهجوم ...

و كالعادة مع التحكيم المصري أستمر العناد التحكيمي المصري للزمالك عندما اخترق في الدقيقة 53 شيكابالا دفاعات البلدية و تمت اعاقته من المدافع محمد نجيب و على بُعد خمس ياردات من اللعبة يقف الحكم محمد فاروق و يشير باستمرار اللعب رغم وضوح المخالفة على لاعب البلدية !! و بعدها بدقيقة واحدة يحتسب فاروق خطأ عكسي على عمرو زكي على حدود منطقة الجزاء للبلدية في كرة لم تشهد أي مشاركة.
في الدقيقة 66 ينفذ أحمد مجدي أفضل ركنية للزمالك في المبارة و يرتقي لها العابدي و يلعبها بعيده عن المرمى.
و في الدقيقة 68 نشعر أخيراً بوجود إدارة فنية للزمالك و يتم استبدال طارق السيد الغائب تمامًا عن المباراة و يشرك مجدي عطوة لزيادة الفعالية الهجومية.

مع نزول عطوة ازدادت محاولات الزمالك اقترابًا من مرمى المحلة و اقترب عمرو زكي مرتين من التسجيل برأسه مرة و بتمريرة عرضية منه مرة أخرى و لكن في الأولى جانب المرمى و في الثانية لم تجد عبد الحليم علي المتأخر عن المتابعة.
الخطورة كانت مقدمات لهدف هو الاجمل و الأروع لعمرو زكي مع الزمالك و الأجمل في الدوري عندما استلم عمرو زكي عرضية أحمد غانم و لعبها كرة "مقصية" رائعة تسكن مرمى البلدية في الدقيقة 73 ليحرز الزمالك أول أهدافه في موسم 2007-2008 .

الهدف ألهب حماس لاعبي الزمالك و أرهب لاعبي البلدية و تكررت المحاولات و من خطأ على حدود منطقة الجزاء ينفذه في جملة تكتيكية أحمد مجدي لشيكابالا الذي يواجه المرمى و يلعبها بشكل غريب حائرة بين العرضية و التصويبة !!
في الدقيقة 78 كاد أحمد مجدي من تصويبة بعيدة أن يحرز هدف التقدم لكن الكرة ابتعدت ياردتين عن المرمى المحلاوي.

و استمرت المحاولات البيضاء و لكن على استحياء و في الدقيقة 84 يحصل عمرو زكي على خطأ على قوس منطقة الجزاء ينفذه شيكابالا كأروع ما يكون تحف في القائم الايسر للحارس و تخرج ضربة مرمى ليفقد الزمالك فرصة جديدة في اقتناص الفوز الأول.
و في ظل سوء التوفيق الملازم لمحالات الزمالك جاء الفرج و الانتصار برأس مدافع البلدية الذي تدخل برأسه في الدقيقة 88 و يحول عرضية وسام العابدي في مرماه ليتقدم الزمالك بهدفين لهدف.

بعد الهدف عمل الزمالك على المحافظة على التقدم بعد ان احتسب محمد فاروق خمس دقائق وقت بدل ضائع و كاد مجدي عطوة و حليم و زكي ان يعززوا الفوز من ثلاث فرص خرجت عن المرمى .

في هذا الشوط اجتهد أحمد غانم و جاء نزول مجدي عطوة ليمثل مع غانم جبهة هجومية جيدة و غاب قليلا امتلاك شيكابالا للكرة و لم يعبر عبد الحليم عن نفسه اطلاقاو جاءت عدالة الزمالك بهدف ذاتي من مدافع البلدية ليخفف الآلام عن جماهير الزمالك ... و اصبح واضحًابعد انتهاء المباراة أن الزمالك بحاجة ملحة إلى مدرب عام صاحب شخصية قوية و فكر فني مميز و اظهرت المباراة استمرار حاجة الزمالك للتعاقد مع لاعب هاف ديفندر في ظل الاداء الغريب من أحمد مجدي و علاء عبد الغني !!!

الأهـداف:



أحرز للزمالك:
عمرو زكي في الدقيقة 73 من المباراة أحمد معوض "هدف ذاتي" في الدقيقة 88 من المباراة

أحرز للـبلدية :
أحرز اللاعب أحمد سنبل في الدقيقة 20 من المباراة

نجم المباراة:


الكابتن محمد حلمي المدير الفني لبلدية المحلة و معظم مدافعي البلدية الذين قدموا مباراة جيدة جدا.
عمرو زكي و دون تسجيله للهدف فيعتبر أبرز و أفضل لاعبي الزمالك و أكثرهم فائدة و محاولة و مجهود.

الانذارات:


كريم ذكري – الزمالك – الدقيقة 27 من المباراة
الشحات صالح – بلدية المحلة – الدقيقة 57 من المباراة
علاء عبد الغني – الزمالك – الدقيقة 60 من المباراة
بشير التابعي – الزمالك – الدقيقة 65 من المباراة
وسام العابدي – الزمالك – الدقيقة 81 من المباراة
عاطف السعيد – بلدية المحلة – الدقيقة 84 من المباراة

تغييرات الزمالك:


1) الدقيقة 46 خروج كريم ذكري و نزول وسام العابدي
2) الدقيقة 56 خروج جمال حمزة و نزول عبد الحليم علي
3) الدقيقة 68 خروج طارق السيد و نزول مجدي عطوة

حكم المباراة:

محمد فاروق – حكم ساحة


حمل وشاهد اهداف فوز الزمالك على بلديه المحله 25-8-2007




حمل ملخص الشوط التانى من مباراه الزمالك والبلديه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزملك يقتنص اول ثلاثة نقاط بفوز عصيب امام بلدية المحلة حمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدى الالعـ ـ ـاب وألرياضـ ـ ـهَo.OO.o :: o.OO.o رابطه مشجعي الزمالك(القلعه البيضاء)o.OO.o-
انتقل الى: