َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الحرب تشتعل بين تامر حسنى وشيرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديدي المصريه

avatar

عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: الحرب تشتعل بين تامر حسنى وشيرين   الجمعة أغسطس 17, 2007 8:42 pm

خاص - شيرين ليست س





تامر حسنى وى زميلة بداية ليس أكثر ؟!! هذه هى الجملة التى جاءت على لسان المطرب تامر حسنى فى احد الحوارات الصحفية التى أدلى بها مؤخرا بهدف توضيح الصورة بعد المشاكل والأزمات التي أحاطت بالعرض الخاص لفيلمه الجديد (عمر وسلمى) الذى استقبلته دور العرض مؤخرا ولم يقم بتوجيه الدعوة لعدد كبير من الفنانين والفنانات خاصة من أصدقائه القدامى لحضور الحفل وكان من بينهم شيرين التى كتبت شهادة ميلادها الفنية معه حيث انطلقا سويا وفى توقيت واحد قبل ستة أعوام حينما تبنى موهبتهما نصر محروس (فرى ميوزيك) وقام بإصدار البوم غنائي مشترك جمع بينهما وحقق نجاحا كبيرا وقتها .
وعند سؤال تامرعن عدم توجيه الدعوة لأصدقائه القدامى أشار إلى انه وجه الدعوة فقط لمن سألوا عنه وقاموا بزيارته أثناء أزمته الشهيرة التي قضى بسببها شهورا طويلة خلف قضبان السجن ؟!! وقام بالتعليق على شيرين تحديدا بقوله انها ليست زميلة بداية او كفاح ليس أكثر .
رد فعل شيرين
وبالطبع كان من الصعب ان تمر هذه الجملة على شيرين مرور الكرام حيث اعربت كما قيل لأصدقائها المقربين عن استيائها الشديد من هذا الكلام وظلت تنتهز الفرصة للرد عليه وبالفعل جاءتها هذه الفرصة حينما جمعت الصدفة وحدها بينهما فى احد الأفراح الكبرى باحد الفنادق الشهيرة ذات الخمسة نجوم بعد إصرار أسرة العروسين على اشتراكهما معا فى إحياء الحفل مهما تطلب الآمر من تكاليف مادية وهو ما حدث بالفعل
ووافقت شيرين على الاشتراك فى الحفل كما قيل لهدف فى نفس يعقوب وبدأ تامر فى تقديم فقرته قبل شيرين وسعى بعض الموجودين لدفعها للصعود معه على خشبة المسرح ليشتركا فى الغناء سويا الا انها رفضت بشدة ووضعته فى موقف شديد الإحراج سواء بهذا الرفض وبإصرارها بعد هذا على عدم الصعود على خشبة الا بعد نزوله بل وانصراف كل أعضاء فرقته وهو ما دفع تامر للإطالة أكثر وأكثر فى فقرته متجاوزا المدة التى كان متفقا عليها وهو ما أثار ضيقها وفوجئ الجميع بها عند صعودها على خشبة المسرح تسخر منه بشدة امام الجمهور وذلك قبل بدء فقرتها .
وبالطبع بحث تامر عن وسيلة جديدة للرد عليها الا انه قرر تأجيل كل شئ لحين اطمئنانه على إيرادات فيلمه الجديد عمر وسلمى الذى استقبلته دور العرض مؤخرا ويشاركه بطولته مى عز الدين وعزت ابوعوف ومروة عبدالمنعم تأليف احمد عبدالفتاح إخراج اكرم فريد .
مشاكل حفل الافتتاح
ومن المعروف ان هناك مشاكل عديدة احيطت بالعرض الخاص للفيلم فلم يقتصر الامر فقط على عدم الدقة فى التنظيم اوعدم قيامه بتوجيه الدعوة للكثيرين من بينهم مؤلف الفيلم ومخرجه اللذين اعربا عن استيائهما الشديد فحسب بل وصل الامر لاتهامه باقامة العرض على نفقة اميرة عربية شهيرة مقيمة بالقاهرة وعرف عنها كثرة المشاكل
وبعد تأزم الموقف قام تامر بنفى الامر مؤكدا انه انفق على العرض الخاص من جيبه الخاص ليحتفل بعرض الفيلم بين احبائه واصدقائه المخلصين ونفى بشكل قاطع قيام الاميرة بالانفاق على الحفل من جيبها الخاص .
وقام تامر منذ بدء عرض الفيلم بالكثير من الجولات على دور العرض السينمائى ليطمئن بنفسه على ايراداته وردود افعال جماهير الشباب حوله وسيكون لنا وقفه مع الايرادات التى حققها الفيلم خلال الايام القليلة القادمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرب تشتعل بين تامر حسنى وشيرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدي الافـ ـ ـلام والكليبـ ـ ـاتo.OO.o :: o.OO.o الأفـلام العربيـة o.OO.o-
انتقل الى: