َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 قصة غرام شيرين ومحمد مصطفى من آه ياليل الى المأذون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديدي المصريه

avatar

عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: قصة غرام شيرين ومحمد مصطفى من آه ياليل الى المأذون   الجمعة أغسطس 17, 2007 8:39 pm

خاص - فوجئ فيه الجميع سواء فى الوسط الفنى



</A>

شيرين اوعشاق الطرب والغناء بزواج المطربة الشابة شيرين من الموزع الموسيقى محمد مصطفى بشكل مفاجئ وغريب فى تفاصيله وتوقيته والسيناريو الذى تم به لكونه حدث فجر الثلاثاء الماضى حينما فوجئت شيرين اثناء الاتصال الهاتفى بينها وبين الموزع محمد مصطفى فى تمام الساعة الثالثة فجرا لتطمئن منه على الانتهاء من توزيع احدى اغنياتها الجديدة فاذا به يقول لها كما يقول هو بنفسه : ايه رأيك ما تيجى نتجوز دلوقتى ؟
ورغم ان الكلام كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لها لكون الحديث كان يدور حول جوانب اخرى بعيدا عن العواطف الا ان المفاجأة الاكبر انها وافقت على الفور!!

المأذون .. مندهش
فقام محمد مصطفى على الفور باغلاق الهاتف معها ليتصل بالمأذون ويوقظه من نومه، وبالطبع راح المأذون يضرب اخماس فى اسداس متعجبا من الموقف لكونه لم يسبق له عقد قران من قبل فى مثل هذا التوقيت وبالطبع وامام اصرار محمد مصطفى قام المأذون بارتداء ملابسه وتوجه للمكان المحدد وهو منزل شيرين بحى المعادى .

اصدقاء وش الفجر
وفى الوقت ذاته وعقب اتصاله بالمأذون راح محمد مصطفى يبث البشرى للاصدقاء والاقارب وكذلك فعلت شيرين التى قامت بايقاظ كل من فى المنزل وبالطبع اصيبوا بحالة من الدهشة والذهول ثم راحت تتصل باصدقائها المقربين خاصة من السهيرة فى الوسط الفنى الذين توجهوا على الفور لمنزلها لمشاركتها لحظات سعادتها وفى مقدمتهم منه شلبى واصالة وزوجها طارق العريان والموزع هانى محروس والملحن وليد سعد واخرين.

اعلان الزواج من تونس
وفى تمام الساعة الرابعة فجرا بدأ المأذون فى اتخاذ اجراءات الزواج وفى اقل من ساعة كان قد اكمل مهمته وهبط المأذون من منزل شيرين لاداء صلاة الفجر بالمسجد المجاور لمنزلها بينما راحت شيرين وعريسها يتلقيان التهانى من الضيوف والاقارب وعقب انصرافهم انشغلت هى باعداد حقائب السفر ليس لاداء شهر العسل مع عريسها كما قد يعتقد البعض وإنما لتلحق بالطائرة التى ستقلها لتونس لارتباطها بعدة حفلات هناك واقلتها الطائرة بالفعل بعد عقد القران بساعات قليلة بينما بقى العريس فى القاهرة، والمذهل فى الامر حقا ان شيرين اعلنت من تونس امر زواجها وسرعان ماوصل الموضوع للقاهرة وكافة العواصم العربية الاخرى !!

خارج دائرة الشاعات
المفاجأة فى كل ما حدث ورويناه لم تتمثل فى الشكل اوالطريقة التى تم بها الزواج فحسب بل ايضا فى شخصية العريس لكونه ببساطة خارج دائرة الشائعات التى تناثرت حول شيرين طيلة الشهور والاعوام الماضية والتى ربطتها بالكثير من المطربين ورجال الاعمال بينما علاقتها بمحمد مصطفى كما كان يعرفها الجميع علاقة صداقة قوية للغاية بحكم تعاونهم فنيا وتحقيقهم معا لنجاح كبير عبر مجموعة التوزيعات الرائعة التى قام هو باعدادها لعدد كبير من اغانيها الناجحة مثل : اه ياليل، كتير بنعشق، مش عايزة غيرك انت، سيبنى وغيرها من الاعمال الجميلة التى ساهمت فى صنع نجومية مطربتنا المحبوبة
هكذا كان الجميع يتصورون علاقتهما بينما كان ما خلف الكواليس شيئا اخر كما اكد محمد مصطفى بأن قصة حبهما بدأت منذ خمسة اعوام اى مع بداية شيرين الفنية وعقب انفصالها عن زوجها الاول الموزع مدحت خميس الذى ارتبط بعد انفصاله عنها بالمطربة الاماراتية رويدا المحروقى .

جبت من الاخر
وفى المؤتمر الصحفى الذى عقدته شيرين فى تونس عقب انتهاء حفلتها الناجحة في قرطاج وتم تلقيبها بعروس قرطاج تم سؤالها عن سبب زواجها المفاجئ والسريع فاجابت قائلة : كل يوم الصحف تكتب شيرين أتخطبت وشيرين بتحب فقررت ان اجيب من الاخر .. واتجوزت.

خلافاتها مع انغام
وتعرضت شيرين فى المؤتمر لخلافاتها مع المطربة انغام قائلة: بصراحة أنغام دائما تنتقدني بإسلوب جارح لا يجب ان يصدر من فنانة محترمة وكبيرة في السن (وحينما سادت الهمهمات قاعة المؤتمر) واصلت شيرين نعم كبيرة فى السن لانها تغني منذ أن كنت طفلة وانا بصراحة لا أريد أن أرد عليها لأن الموضوع لا يستحق الرد من الأساس !!

دعوى قضائية
وفى الوقت الذى تعيش فيه شيرين أسعد لحظات حياتها سواء بمناسبة الزواج او لنجاحها الكبير فوق مسرح قرطاج اتخذت إدارة مهرجان صفاقس الدولي كافة الخطوات لاقامة دعوي قضائية ضد شيرين ستطالبها فيها بتعويض مادى كبير متهمة اياها بالاخلال بالتزاماتها بعد أن ألغت السهرة التى كان من المقرر ان تقوم باحيائها مساء الخميس بمسرح سيدي منصور بصفاقس جنوب العاصمة تونس والمعروف ان هذا المسرح شهد كارثة بشرية خلال حفل لنجوم ستار أكاديمي فى نهاية شهر ابريل أبريل الماضي.

نحس وتشاؤم
وبررت شيرين موقفها بالغاء الحفل قائلة : بصراحة شديدة بعد حادثة ستار أكاديمي التي راح ضحيتها سبعة أشخاص أصبح الجمهور يخاف كثيرا ويتشائم من الحفلات الكبيرة وبالطبع هناك عوامل اخرى دفعتنى لاتخاذ القرار وهى انه لم يتم بيع تذاكر كثيرة للحفل كما ان المهرجان أًصيب بعجز كبير في الميزانية جراء حفلات سابقة فشلت جماهيرياً وقال مدير المهرجان لمدير اعمالى بانهم سيقومون بذبح خرفان على باب المسرح لإبعاد النحس .. وهذا هو كل ما حدث .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة غرام شيرين ومحمد مصطفى من آه ياليل الى المأذون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدي الافـ ـ ـلام والكليبـ ـ ـاتo.OO.o :: o.OO.o الأفـلام العربيـة o.OO.o-
انتقل الى: