َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ


 
دخولالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 الشبح يظهر احمد عز بشكل جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديدي المصريه

avatar

عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: الشبح يظهر احمد عز بشكل جديد   الجمعة أغسطس 17, 2007 8:23 pm

انطلق العرض الخاص لفيلم "السبح"والذي يعد البطولة الثالثة للنجم الوسيم أحمد عز، ويقدم من خلاله شخصية شاب مطارد من الشرطة للمرة الأولى.




وأقيم العرض الخاص للفيلم بسينما هيلتون رمسيس المملوكة للمنتج وائل عبد الله الذي كتب قصة الفيلم والسيناريو والحوار، بينما تولي مسئولية الإخراج عمرو عرفة، وشارك عز في البطولة، زينة في أبرز أدوارها السينمائية حتى الآن، وصلاح عبدالله، محمود عبدالمغني، باسم سمرة، منة فضالي، بالإضافة لمجموعة فنانين حضروا لتهنئة زملائهم .


وتدور أحداث الفيلم حول سعيد (أحمد عز) والذى يستيقظ من نومه ولا يعلم أين هو ثم يجد بجواره جثة قتيل وعندما يحاول التذكر يكتشف أنه فقد الذاكره فيأخذ موبايل القتيل وأجندته ونقوده ويخرج للبحث عن هويته المفقودة.


بهذا المشهد يبدأ المخرج عمرو عرفه الفيلم ويتهم (سعيد )في بالقتل لتشابه اسمه مع القاتل الحقيقي والذي يدعى( أسعد) والذى يفشل والده رجل الأعمال الكبير فى إقناع الشاب الضائع( سعيد) فى الإعتراف بالجريمه بدلاً من ابنه فيقوم بالتزوير فى الأوراق الخاصه( بسعيد )ليصبح اسمه( أسعد)


وتثير احداث الفيلم فى جو من الاثارة والتشويق، وأحيانًا تصل إلى الرعب حتى يستطيع( سعيد)أن يثبت أنه ليس القاتل الحقيقي وذلك بعد أن تعود له الذاكرة.






وقد عبر بطل افيلم أحمد عز عن سعادته بإشتراكه فى الفيلم وتمنى نجاحه وأضاف أن الجمهور سيرى وجهًا جديدًا تمامًا له، بينما قال المؤلف وائل عبد الله إن قصة الفيلم بدأت بومضة أشبه بفلاشه لمعت فى رأسه وشاهدها تتجسد في المشهد الأول، أما مخرج الفيلم فقد عبر عن خوفه الكبير من التجربة ووصفها بأنها جديدة ومختلفة تمامًا، ويظهر فيلم الشبح ليقدم نوعية مختلفة عن النوعية الموجودة الأن في دور العرض.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشبح يظهر احمد عز بشكل جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
َWَeَLَcَoMَ Tَِo MَaَZَaَGkَ :: o.OO.o منتـ ـ ـدي الافـ ـ ـلام والكليبـ ـ ـاتo.OO.o :: o.OO.o الأفـلام العربيـة o.OO.o-
انتقل الى: